- لعب القمار

نصائح لعبة ورق والأساطير

هناك الكثير من سوء الفهم بشأن لعبة ورق. لقد كشفنا بعض الأساطير الأكثر شيوعًا.

إذا كنت تريد حقًا أن تكون أفضل لاعب في لعبة البلاك جاك ، فمن المهم أن تفهم بعض الأساطير الشائعة التي تمنع العديد من لاعبي البلاك جاك من الفوز في لعبة البلاك جاك. بعد ذلك ، يتم الكشف عن بعض الخرافات الشائعة في لعبة البلاك جاك والأساطير الخاصة بحساب البطاقات. هناك أيضًا بعض النصائح لمساعدتك في التغلب على هذه الأساطير وتحقيق إمكاناتك الكاملة.يستغرق الحظ في الفوز بعوامة لعبة ورق

واحدة من أكبر الخرافات لعبة ورق هو أنك تحتاج إلى الحظ للفوز. في الواقع ، لعبة البلاك جاك هي لعبة تتطلب مهارة وفهم جيد للقواعد والإستراتيجيات الأساسية يمكن أن يزيد بشكل كبير من فرصك للفوز. إذا قمت بإضافة واحد أو أكثر من أنظمة عد البطاقات إلى المزيج ، فيمكنك تقليل حافة المنزل إلى لا شيء تقريبًا!

فقط علماء الرياضيات يمكنهم الفوز في لعبة ورق

هناك فكرة خاطئة أخرى شائعة عن لعبة البلاك جاك هي أنها مصممة فقط لأدمغة الرياضيات. الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته للعب لعبة البلاك جاك هو إضافة وطرح الأرقام الفردية والعد إلى 21. عند عد البطاقات ، هناك أنظمة بطاقات معينة ، مثل نظام وونغ نصفي. الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يتمتعون بالقوة في الرياضيات. مع طرق أكثر بساطة مثل السبعات الحمراء و توقف عن لعبة ورق ونظام عد بطاقات مرحبا، لو ، يجب عليك فقط إضافة وطرح 1. حتى طالب المدرسة الابتدائية يعرف كيفية القيام بهذا النوع من الحسابات.

تحتاج إلى ذاكرة صور لحساب البطاقات

كثير من الناس يعتقدون أنه لحساب البطاقات تحتاج إلى ذاكرة فوتوغرافية. في الحقيقة ، من المفاهيم الخاطئة الشائعة أنه عند عد البطاقات ، يجب حفظ كل بطاقة في المجموعة. في الواقع ، يعد عدد البطاقات ببساطة طريقة يمكنك استخدامها لتتبع نسبة البطاقة العالية إلى المنخفضة التي تبقى في اللعبة أثناء توزيع الورق. لا يتطلب حساب البطاقة سوى عمليات حسابية بسيطة ولا تحفيظ على الإطلاق. ستساعدك الممارسة في المنزل بمفردك باستخدام لعبة البطاقات على التركيز بشكل أفضل وتحسين مهارات عد البطاقات.

اختر دائمًا 21 عامًا

حتى لو كان الهدف من لعبة البلاك جاك هو تقريب قيمة اليد إلى 21 أو 21 ، فإن هذا لا يعني أن فرصك في الفوز تتحسن ب 19 ، على سبيل المثال. هذه العقلية من المرجح أن تفجر لك. أخيرًا ، عند اختيار الإستراتيجية الصحيحة ، يجب أن تفكر أيضًا في بطاقة التاجر. على سبيل المثال ، إذا أظهر التاجر رقم 6 وكان لديك 12 ، فإن الاستراتيجية الصحيحة هي التوقف بدلاً من رسم بطاقة أخرى حتى لو لم تكن قريبة من 21. الفكرة هي وراءها بحيث يسحب التاجر المزيد من البطاقات ويعطي يصل لك. لجعل قصة قصيرة طويلة ، استخدم استراتيجية البلاك جاك والتركيز أيضًا على بطاقة الوكيل.

تحتاج إلى تمويل أعلى للفوز

يعتقد بعض اللاعبين أن لديهم ميزانية كبيرة للفوز بعبة البلاك جاك. يعتقدون أنه من خلال تمويل أكبر ، يمكنهم تمديد لعبتهم وتغطية المزيد من فرص الفوز. في الواقع ، يمكنك تخصيص اختيار الجداول لتناسب ميزانيتك. يمكنك اختيار جدول بنطاق رهان يبلغ 10 دولارات أو 20 دولارًا ويمكنك تمديد لعبتك حتى تتمكن من الفوز.

دائما تأخذ التأمين

يمكن الحصول على التأمين إذا أظهر الوكيل أجاد ودفع 2 إلى 1. ومع ذلك ، يجب عليك تجنب رهانات التأمين لأنها تزيد من حافة المنزل. حتى لو بدا من الأفضل أن تفقد رهانك بالكامل عندما يكون لدى الوكيل لعبة ورق ، فإن هذا النوع من الرهان يقلل أرباحك بشكل كبير ومن الواضح أنه ليس مربحًا على المدى الطويل. لذلك يجب عليك تجنب ذلك.

هذه ليست سوى عدد قليل من الأساطير العوامة الأكثر شيوعا. إذا تعلمت التوقف عن أخذ هذه الأساطير على محمل الجد ، فيمكنك تعلم اللعب بشكل أفضل وتحسين أرباحك في لعبة البلاك جاك.