- لعب القمار

كيف يمكنك الفوز في الروليت

لقد كانت الروليت واحدة من أقدم ألعاب الحظ منذ قرون. بينما تستند اللعبة إلى فرصة ، توجد احتمالات صارمة في مركز العجلة. هناك طرق للعب بحكمة وتقليل الخسائر الخاصة بك ، ولكن تم تصميم اللعبة لإعطاء المنزل ميزة. لذا كن حذرا مع الاستراتيجيات التي تقدم ضمانات غير واقعية. تذكر أن تلعب بمسؤولية عندما تراهن وتستمتع بتجربة حظك خلف عجلة القيادة!

الخطوة 1

تدرب على اللعب على طاولة فارغة قبل وضع الرهانات. تعرف على ما إذا كان الكازينو يحتوي على طاولة فارغة ، أو اشتر واحدة للعب في المنزل ، أو لعب طاولة عبر الإنترنت للتعرف على اللعبة. يمكنك وضع أنواع مختلفة من الرهانات على طاولة ال روليت كازينو. هذا هو في الأساس مخطط 3 أعمدة يسرد الأرقام 36 على العجلة.

الرهانات الداخلية هي رهانات على أرقام معينة على الطاولة. إذا راهنت على $ 1 على رقم وهبطت الكرة على هذا الرقم ، فستربح ربحًا بقيمة 35: 1 أو 35 دولارًا بالإضافة إلى رهانك الأولي بقيمة 1 دولار. يمكنك أيضًا تقسيم رهانك على 6 أرقام بجوار بعضهم البعض على الطاولة.

الرهانات الخارجية ، مثل الزوجي / الفردي والأحمر / الأسود ، تشكل مخاطرة أقل ، لكن الدفع هو 2: 1 أو 1: 1. هناك كتل على الجدول تتميز برهانات مختلفة. خارج جدول الأرقام. هذا هو السبب في أنها تسمى الرهانات الخارجية ، في حين تسمى الرهانات ذات الأرقام داخل الرهانات.

الخطوة 2

اصنع رهانات خارجية للحصول على فرصة أفضل للفوز. طالما قمت بتحديد الحد الأدنى من الجدول لكل رهان فردي ، يمكنك إنشاء عدة رهانات خارجية لزيادة فرصك في الدفع. على سبيل المثال ، إذا راهنت $ 1 على زوج واحد و $ 1 أسود ، فستربح دولارين إذا هبطت الكرة على 10 أسود ، وحتى إذا كسرت على 16 حمراء.

عالية / منخفضة

رهان الكرة تهبط من 1 إلى 18 أو 19 إلى 36 ؛ الدفع هو 1: 1.
.العشرات: أراهن على أن الكرة تهبط من 1 إلى 12 أو 13 إلى 24 أو 25 إلى 36. الدفع هو 2: 1.
الأعمدة: يهبط رهان الكرة على رقم في أحد الأعمدة الثلاثة للجدول. يتم الدفع 2: 1.

الخطوه 3

الرهان على الداخل في الاعتدال لزيادة دفعتك. على الرغم من حصولهم على أعلى تعويضات ، فإن الرهانات المباشرة على رقم واحد تعتبر مخاطرة. احتمال أن تهبط الكرة تمامًا على الرقم الذي اخترته هو 1 من 37 (2.7٪) للدراجات الأوروبية و 1 في 38 (2.63٪) للدراجات الأمريكية. لا يمكنك الرهان مباشرة على رقم واحد فحسب ، بل يمكنك أيضًا نشر فرص الفوز بأرقام عديدة.

ينخفض ​​الدفع بعدد الأرقام التي تشاركها. يدفع رهان واحد (رقم واحد) 35: 1 ، بينما يدفع رهان من 6 أسطر 5: 1.

عند تقسيم الرهان ، يجب أن تظهر الأرقام جنبًا إلى جنب على عجلة الروليت في كتلة مكونة من 12 خلية. الاستثناء هو رهان رباعي الزاوية ، حيث تراهن على أرقام الركن لأحد الكتل على الطاولة.

الخطوة 4

شاهد الدراجة ، ولاحظ رهانات الناس وابحث عن الاتجاهات. شاهد الموزع أو عامل الروليت في الكازينو ، وقم بتدوير العجلة وترك الكرة ، وشاهد الكرة تدور حول الحافة ، ودرس رهانات الآخرين. تحقق من التحميل المسبق للعجلة أو الأرقام أو الأقسام التي تهبط فيها الكرة بشكل متكرر. [4]
إذا كان الأشخاص الذين راهنوا يصنعون العجلة بأنفسهم ، فقم بتدوير العجلة بأنفسهم للتعرف على مدى سرعة تحركها.
نصيحة: يمكن أن يكون تكرار الأرقام أو الأقسام مجرد صدفة. ومع ذلك ، إذا هبطت الكرة بانتظام في جزء العجلة المقابل للكرة التي بدأت ، فيمكن تقويم العجلة أو إمالةها.