- لعب القمار

أساطير حول ماكينات القمار التي لا تعمل

الآن دعنا نذهب إلى بعض الأساطير الشائعة حول فتحات الإنترنت التي هي مجرد عبثية. بالتأكيد لن تعمل هذه الأساطير ولن تساعدك على الفوز من خلال لعب ماكينات القمار.

1. لعب فتحات مجانية للفوز

نعم ، واحدة من أكبر النصائح للفوز ماكينات القمار هي لعب فتحات فضفاضة.

الغريب ، لا أحد يعرف الأماكن المجانية وفي أي وقت !!!

الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان المكان مجانيًا أم لا هي أن تكون لديك قوى سحرية ورؤية المستقبل. إذا كانت لديك هذه القدرة السحرية ، فلا تلعب آلات القمار. العب اليانصيب واربح ملايين الدولارات دفعة واحدة.

2. العب مع الحد الأقصى لحجم الرهان

هذا بيان شائع يمكنك أن تجده في العديد من المواقع الإلكترونية حول أسرار تشغيل ماكينات القمار. ونعم ، هذا صحيح ، يمكنك الفوز بشكل كبير من خلال لعب الحد الأقصى للرهان. الحصول على دفع تعويضات بقيمة 50،000 دولار لأقصى رهان هو بالطبع فوز كبير. لكن في حين أن إنفاق 200 دولار في الجولة يضمن فوزًا كبيرًا إذا كان لديك المال للعب هذه الرهانات ، لماذا تلعب؟

3. يمكنك الفوز مع استراتيجية الرهان

حسنا ليس حقا. لا يهم الرهانات التي تلعبها والإستراتيجية التي تستخدمها. يمكنك لعب 5 ألعاب بحد أدنى 100 رهان ولا تفوز بأي شيء ، أو يمكنك لعب لعبة برهان قدره 1 دولار والفوز كثيرًا. لا يهم كم لديك أو الرهانات التي تقوم بها. لقد فزت بمبلغ 400 دولار على رهان بقيمة 0.10 دولار وخسرت 500 دولار على رهان دولار واحد. عندما تؤتي اللعبة ثمارها ، بغض النظر عن الاستراتيجية التي تستخدمها ، فإنها تؤتي ثمارها.

4. إدارة التمويل الخاص بك والفوز في كل مرة

هذا هو واحد من أعظم أسرار ماكينات القمار المكشوفة. بغض النظر عن الطريقة التي تدير بها رصيدك ، فهو لا يؤثر على نتيجة اللعبة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك تمويل بقيمة 100 دولار ، فيمكنك افتراض أن اللعب بمبلغ 1 دولار في جولة مكافأة وجولة مكافأة قد يضمن لك فوزًا كبيرًا. ولكن يمكنك أن تخسر بسهولة جدا. من ناحية أخرى ، يمكنك لعب 20 جولة من 5 دولارات مراهنة وبدء جولة مكافأة مبكرًا والفوز كثيرًا. كل هذا يتوقف على مزاج اللعبة وفرصة الفوز أو الخسارة.

5. قراءة الألعاب حسب التباين

هذا هو سر آخر من ماكينات القمار المكشوفة. هناك فجوة في اللعبة محظوظ. يمكن أن يؤثر الموقع ذي التباين المنخفض على رصيدك مثل الموقع ذي التباين العالي. في النهاية ، يتمثل الاختلاف الوحيد في أنك ستلعب لفترة أطول قليلاً على فتحة تباين منخفضة بسبب المكاسب المنخفضة المتكررة.

إستراتيجية “خذ المال والتشغيل”

لقد تعلمت على مر السنين أن هناك استراتيجية فائزة واحدة فقط بنسبة 100٪ لأجهزة القمار. هذا هو لإدارة ميزانية الألعاب الخاصة بك بحكمة و “خذ المكاسب الخاصة بك وتشغيل!”

تتطلب هذه الاستراتيجية أن يكون لديك سيطرة صارمة واللعب فقط لتحقيق الربح. لا يمكنك السماح لنفسك بالحمل والإثارة ومطاردة خسائرك أو انتصاراتك الهائلة. الأمر يتعلق بالهدوء واللعب برأس بارد. الاستراتيجية بسيطة جدا.

يجب عليك أولاً تعيين ميزانية لعبة يومية أو أسبوعية. لنفترض أنك حددت ميزانية يومية قدرها 50 دولارًا. فأنت تودع في كازينو وتربح 200 دولار. هذا يكفي لاسترداد أموالك ولا يزال لديك ربح قدره 150 دولارًا. يمكنك استخدام أرباحك للعب مرة أخرى لمدة 3 أيام القادمة.

إذا ربحت 150 إلى 200 دولار مع إيداعك ، فنسحب على الفور. من الأفضل إجراء عمليات سحب صغيرة بشكل متكرر بدلاً من المطاردة بعد دفع مبالغ كبيرة والإفلاس.

احسب أرباحك في نهاية الأسبوع أو الشهر وشاهد رصيدك. إذا كنت مستفيدًا ، يمكنك الاستفادة من أرباحك. إذا كنت في المنطقة الحمراء ، خذ إجازة لمدة أسبوع. سوف يتغير حظك قريبًا ويمكنك تجربة ماكينات القمار مرة أخرى الأسبوع المقبل.